Tuesday, January 17, 2006

من هنا البداية

بسم الله الرحمن الرحيم
في بداية هذه المدونة احب ان اهدي كلمة للجميع
أصدقاء وأحباب التقيت بهم في رحلة الحياة كانوا بلسم للروح ونور للدرب وسعادة للحزن وهداية للمجهول أصحاب لن أنساهم و إن نسوني ولن اذكرهم إلا بكل خير مازالت صورهم تختزنها ذاكرتي ومازالت ضحكاتهم تسمعها أذني ومازالت أحزانهم وهمومهم تسكنني ، أيام جميلة رغم ما فيها من جروح وهموم وأحزان ، فرقنا الزمان كعادته دائماً مع الأحباب ، لكنني سأحاول أن أتحدى الزمان والمكان وأكتب ما سطرته يد هؤلاء الأصحاب لي ........ في يوم من الأيام قد يتصادف أن يقرائها بعض منهم وقد لا يقرأها الكثير ، لكن ذلك لن يمنعني من تذكر تلك الوجوه وتلك الأقلام التي سطرت في دفتر ذكرياتي أحلى الكلمات وأصدقها ولن أنسى تلك الرسائل التي وصلتني عبر بريد الأيام سأظل أذكركم مع كل شروق شمس وكل غروب .
أهدي كلماتي وأفكاري ونجاحي إلي كل صديق وقف بجانبي وشجعني علي أن اعبر طريق الحياة ، أهدي نجاحي إلي أبي والي أمي أملا في أن أكون قد رديت جزئ مما قدموه لي و أسعدتهم في تقدمي في مشوار حياتي .. كما اهدي عملي ونجاحي إلي كل من علمني حرفا وساعدني في أن أكون على ما أنا فيه .
أصدقائي كنت اقلب منذ فتره في دفاتري وأوراقي القديمة ، الذي لا يقراها ولا يعلم ما بها غير القليل جدا من أصدقائي ، أن لم يكن لا يعلمها سواي ، لذلك قررت وبعون الله ومشيئته أن أخرج من أوراقي وان أعلنها لكل أصدقائي .. و أيضا إن اجمع من أصدقائي ذكرياتهم ومواقفهم وحكاياتهم وان انشرها لكل الأصدقاء لكي يعمل الجميع ما بدخلنا من حب وصدق وحياه .. فالحب والصدق والحياة .. هي شعارنا الذي نعيش من اجله .
ولأن كل شيء له بداية فقد قرارنا أن نكون نقطة البداية للوصول للنهاية الجميلة والسعيدة .

2 comments:

Anonymous said...

الف مبروك علي البلوج ومستنين شغلك

صاحب المزة said...
This comment has been removed by a blog administrator.